معرض البحرين الدولي للفلاحة و الزراعة، BIGS 2019

يسر غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط – سلا- القنيطرة أن تخـــبر منخرطيها و كافة الفاعلين الإقتصاديين بالجهة أنه تم تخصيص أروقة مجانية للعرض خاصة بالعارضين المغاربة بمعرض البحرين الدولي للفلاحة و الزراعة، BIGS 2019 ، الذي تنظمه المبادرة الوطنية  البحرينية لتنمية القطاع الزراعي تحت رعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البحرين وذلك من 21 إلى 24 فبراير 2019 بالمنامة مملكة البحرين.

و هو معرض دولي رائد في مجال الفلاحة و الزراعة و البستنة و الحدائق و الصناعة الغذائية في الخليج العربي و يُعد  فرصة مثالية للمصدرين والمستثمرين في قطاعات المنتجات الخضراء / الزراعة والصناعات ذات الصلة، في جميع أنحاء العالم ، لتعريفهم بسوق البحرين و عرض منتجاتهم وخدماتهم، كما يقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والمتنزهات والمعدات المتعلقة بالمناظر الطبيعية والحدائق. و يحضر هذه الدورة 20 بلدا و كذا المهندسين الزراعيين و المعماريين والاستشاريين والمطورين وغيرهم من المتخصصين في هذا المجال.

 

كما سيساهم لامحالة في إنشاء شراكات تجارية جديدة بين المؤسسات المحلية والدولية ما يجعل من هذا المعرض محطة متكاملة في مجال البستنة والزراعة و علامة سنوية مميزة على خارطة المعارض الدولية المقامة على ارض مملكة البحرين.

 

http://www.bigs.com.bh/

 

للمزيد من المعلومات اتصلوا بالسيد:

 

ابراهيم بن زوينة

مندوب "معرض البحرين الدولي للفلاحة و الزراعة " بالمغرب

 الهاتف:   00212522506760 /00212661199695

benzouina.niad@gmail.com

http://www.bigs.com.bh

alfalassil@gmail.com


معرض البحرين الدولي للفلاحة و الزراعة، BIGS 2019