S'inscrire
Accueil Plan du site Contact RSS
 
 

مجلس الجهة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات يتدارسان سبل دعم التعاون والشراكة.
 
استقبل السيد عبد الصمد سكال رئيس مجلس جهة الرباط- سلا- القنيطرة يوم الجمعة 15 يناير 2016، السيد عبد الله عباد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط - سلا – القنيطرة بمقر مجلس الجهة بحضور عدد من أعضاء المؤسستين.

مشاريع كبرى ومهيكلة من حجم المناطق الصناعية والنقل واللوجستيك، ومركب المعارض والترويج الاقتصادي للجهة ودعم الاستثمار بها، كانت أهم ما تم تدارسه في هذا اللقاء الذي تميز بإرادة حقيقية للتعاون والشراكة من أجل وضع برنامج عمل للتعاون خلال مدة الانتداب الحالية.

مشروع معرض المستحضرات التجميلية بضفتي البحر الابيض المتوسط- المغرب، الذي ستنظمه الغرفة نهاية شهر شتنبر 2016، كان كذلك موضوع عرض تم تقديمه للسيد رئيس الجهة حيث تم تدارس سبل الشراكة والدعم لهذه المبادرة.

من جهة أخرى، لم تغب عن هذا اللقاء المشاكل الظرفية التي تعاني منها التجارة من قبل الباعة المتجولين واحتلال الملك العمومي بالجهة، حيث تم التركيز على ضرورة إيجاد حلول عاجلة لها، إضافة إلى تنظيم تظاهرات لإنعاش الحركة التجارية بالولاية.

في ختام اللقاء، اتفق الطرفان على إحداث لجنة مشتركة مكونة من أعضاء الهيئتين لتحديد المشاريع الممكن إدراجها في الشراكة المزمع إبرامها بين الطرفين


| | |

 
         
 

 
Copyright © 2010 Chambre de Commerce d'Industrie et de Services de Rabat